last posts

فني السيارات، كاليفورنيا ، الولايات المتحدة الأمريكية/ Monro، Inc.

فني السيارات، كاليفورنيا ، الولايات المتحدة الأمريكية/ Monro، Inc.

فني السيارات، كاليفورنيا ، الولايات المتحدة الأمريكية/ Monro، Inc.

فني السيارات

وادي مورينو ، كاليفورنيا ، الولايات المتحدة الأمريكية

وقت كامل

الدائرة: المنطقة 220

وصف الشركة

Monro، Inc.

تعد Monro، Inc. واحدة من أكبر شركات خدمة السيارات في البلاد وأكبر متاجر بيع الإطارات بالتجزئة. نحن نمتلك وندير أكثر من 1200 متجر في 32 ولاية ويتم تداول أسهمنا في بورصة ناسداك (MNRO). تضم مجموعة العلامات التجارية Monro بعض الأسماء الأكثر شهرة في الصناعة - Monro Auto Service and Tire Centers ، Mr. Tyre ، Tire Choice ، من بين العديد من السلاسل الإقليمية الأخرى. هيمنتنا مدفوعة بزملائنا في الفريق الذين يسعون جاهدين لتوفير تجربة من فئة الخمس نجوم وتقديم قيمة ثابتة لضيوفنا ومساهمينا. في Monro ، نتفهم أن تجربة الضيف من فئة 5 نجوم تبدأ بتجربة زميله في الفريق من فئة 5 نجوم. في الواقع ، نحن نستثمر حاليًا أكثر من 100 مليون دولار في تحسينات المتجر ، والتكنولوجيا الجديدة ، والتطوير الوظيفي من خلال منصة تدريب جامعة مونرو الخاصة بنا.

الوجهة Monro - مهنتك هنا!

هل لديك ما يلزم لتشكيل مستقبل أفضل لك ولصناعة خدمات السيارات؟ تتمثل رؤيتنا في أن نكون مراكز السيارات والإطارات الرائدة في أمريكا ، ويثق بها المستهلكون كأفضل مكان في أحيائنا لصيانة وإصلاح السيارات بجودة عالية. نحن نبحث عن الأفراد المتحمسين في كل مرحلة من مراحل حياتهم المهنية الذين يشاركوننا رؤيتنا. تتوفر المناصب في مواقع البيع بالتجزئة الخاصة بنا عبر العديد من علاماتنا التجارية ، في الإدارة الميدانية ، وفي عمليات المتجر في مركز دعم المتجر في روتشستر ، نيويورك. إذا كنت تحب مساعدة الآخرين ، بقدر ما تحب العمل على السيارات ؛ إذا كنت تستمتع بكونك جزءًا من فريق وحل المشكلات وبناء علاقات مع الضيوف ؛ إذا كنت تقدر الصدق والنزاهة - فلدينا وجهة لك في Monro. اتصل بنا لمعرفة المزيد. الوجهة مونرو! - مهنتك هنا.

المسمى الوظيفي

يعد منصب فني سيارات مسؤولاً عن الكفاءة والتشخيص والإصلاح والصيانة لمركبات الضيف ، وهو طريقة رائعة لبدء حياتك المهنية في Monro. بدءًا من اليوم الأول ، ستبدأ برنامجًا شاملاً لتدريب الفنيين ، يغطي جميع جوانب دورك الجديد ، بينما تعدك للدور التالي. بصفتك فني سيارات في Monro ، ستكون عضوًا أساسيًا في الفريق ، وتؤدي خدمات الإصلاح على مركبات Guest. الأهم من ذلك ، ستكون جزءًا من فريق يعمل معًا لتقديم تجارب 5 نجوم للضيوف ، مع استخدام مهاراتك الفنية لرعاية الأشخاص وسياراتهم وضمان حصول ضيوفنا على وسائل نقل آمنة وموثوقة.

الدفع يعتمد على الخبرة.

المسؤوليات

أداء الفرامل ، والتعليق ، وتركيب الإطارات ، والصيانة المجدولة ، وجميع أنواع إصلاحات السيارات وصيانتها ، التي تكون مؤهلاً لأدائها

الحصول على موافقة ضيوفنا على أداء العمل نتيجة التشخيص ؛ وحافظ دائمًا على منطقة عمل نظيفة وأنيقة

أكمل فحوصات السيارات الشاملة على كل مركبة تقوم بصيانتها وقم بإجراء أي إصلاحات أو صيانة

اختبر قيادة سيارات الضيوف واستخدم شاحنة متجرنا بطريقة آمنة لالتقاط المخزون حسب الحاجة

التعاون مع زملائك في الفريق وتوفير القيادة لفنيي الخدمة العامة

مؤهلات

الحد الأدنى من المؤهلات

الثانوية العامة أو ما يعادلها GED.

2+ سنوات من الخبرة فني السيارات

رخصة قيادة سارية

امتلك مجموعة أساسية من أدوات السيارات أو شارك في برنامج شراء الأدوات.

القدرة على العمل باليد ، والوقوف لفترات طويلة ورفع 50 رطلاً.

الضيف والعقلية المركزة على الفريق

الحصول على ترخيص مفتش الدولة لفني السيارات والمحافظة عليه ، عند الاقتضاء.

 المؤهلات فضل

شهادة ASE للسيارات في واحدة على الأقل من A1-A8

رخصة مفتش الدولة لفني السيارات

شهادة / درجة المدرسة الفنية للسيارات

معلومات إضافية

فوائد 

خطة التقاعد 401K مع مطابقة الشركة

التطوير الوظيفي

تأمين صحي

التأمين على الأسنان

خصومات الموظفين 

الإجازات المدفوعة

اجازه مدفوعة

وجهتك القادمة!

فرصة النمو:

في Monro ، نحن ملتزمون بمساعدة زملائنا في الفريق على تنمية حياتهم المهنية من خلال الجمع بين الدورات الدراسية وإظهار المهارات القيادية والفرص المفتوحة. يتلقى زملائنا في الفريق تدريبًا أثناء العمل ، وشهادات ترعاها الشركة ، بالإضافة إلى منهج دراسي في جامعة مونرو يمكّنهم من التقدم إلى المستوى التالي من حياتهم المهنية.

للتقديم على هذه الفرصة، اضغط هنا

اضعط هنا للانضمام إلي جروب تليجرام  

Comments



Font Size
+
16
-
lines height
+
2
-