last posts

الهجرة إلى كندا كتاجر

الهجرة_إلى_كندا_كتاجر


الهجرة إلى كندا كتاجر


هل أنت مهتم بالهجرة إلى كندا وتعمل حاليًا وتحمل خبرة كتاجر / مشتري التجزئة والجملة في بلدك الأم؟ هذه أخبار جيدة! تبحث كندا عن أفراد لديهم مهارات وخبرات من نوع التاجر .


الوصف الوظيفي ( NOC 6222 مشترو التجزئة والجملة )

مشترو التجزئة مسؤولون عن تخطيط وإدارة واختيار وشراء السلع والبضائع التي يتم بيعها في متاجر البيع بالتجزئة. أحيانًا يطلق على مشتري التجزئة والجملة اسم التجار. ستكون معظم فرص عمل التجار داخل المدن حيث يوجد المزيد من المتاجر التي يجب صيانتها. يختلف راتب التاجر باختلاف المكان الذي سيعمل فيه مشتري التجزئة في كندا.


متوسط ​​الراتب لمشتري التجزئة والجملة في كندا: 47000 دولار كندي سنويًا


أنواع الوظائف التي تندرج تحت NOC 6222:


مشتري الأجهزة

مساعد المشتري

المشتري - التجزئة

المشتري - بالجملة

المشتري الرئيسي

مشتري الملابس

مشتري طعام

التاجر

إنتاج المشتري

المتذوق والمشتري المشروبات


متطلبات التاجر الكندي

للعمل في كندا كمشتري تجزئة ، هناك حد أدنى من المتطلبات. تعتمد معظم متطلبات التاجر على المهارات وليس على التعليم.

مطلوب إكمال المدرسة الثانوية.

مطلوب عادة شهادة جامعية أو دبلوم جامعي في إدارة الأعمال أو التسويق أو برنامج ذي صلة.

عادة ما تكون خبرة العمل السابقة في مؤسسات البيع بالتجزئة أو البيع بالجملة مطلوبة.

هناك العديد من المسارات التي قد يتخذها التاجر للهجرة إلى كندا.


الدخول السريع

أفضل خيار للتجار الذين يتطلعون إلى الانتقال إلى كندا هو التقديم من خلال Express Entry . Express Entry هو نظام قائم على النقاط يصنفك ضمن تجمع Express Entry. عند دعوة الأفراد ، يمكنهم الهجرة من خلال العمل والحصول على الإقامة الدائمة.


تعتمد نقاط Express Entry CRS الخاصة بك على ما يلي:


عمر

مستوى التعليم

إجادة اللغة

خبرة في العمل

كندا مكان عظيم للعيش فيه

كندا بلد رائع للعيش فيه كمشتري بالتجزئة. المدن الرئيسية في البلاد (أي تورونتو ، فانكوفر ، و كالجاري ) سعر نحو الجزء العلوي من معظم المدن ملائمة للعيش في العالم. هناك عديد من الأسباب لذلك.


لسبب واحد ، الناس ودودون بشكل عام ، وهناك الكثير من المساحات المفتوحة والعديد من المدن مليئة بالحدائق الكبيرة. يوجد في المدن الكندية الأكبر عددًا من المتنزهات أكثر من الكثير من المدن الكبيرة الأخرى حول العالم ، نظرًا لوفرة المساحات. تم التصويت على كالجاري على أنها أنظف مدينة في العالم.


أيضًا ، هناك الكثير من الأنشطة الخارجية التي يمكنك القيام بها بالقرب من المدن الكبرى. على سبيل المثال ، تقع كالجاري على بعد ساعة بالسيارة من جبال روكي. تقع فانكوفر أيضًا بالقرب من جبال نورث شور الرائعة ، وجبال كاسكيدز في الجنوب. إذا كنت في الهواء الطلق ، فإن كندا لديها الكثير لتقدمه.


المناخ في كندا

في كندا ، يعتمد المناخ على المقاطعة التي تستقر فيها. إذا كنت تعيش في شمال كندا ، فيمكنك أن تتوقع طقسًا شديد البرودة وصيفًا يستمر لأقل من شهرين! يمكن  العثور على طقس أكثر دفئًا في المقاطعات الحدودية الجنوبية حيث يعيش معظم الكنديين. بشكل عام ، يجب أن تكون مستعدًا للطقس شديد البرودة وكذلك الطقس الدافئ طوال الفصول!


هل أنت مهتم بالهجرة إلى كندا كتاجر؟

الهجرة إلى كندا ليست عملية مباشرة تمامًا. القوانين معقدة إلى حد ما ، ولهذا السبب ، من المفيد العمل مع متخصص في الهجرة لمساعدتك.


إذا كان الأمر كذلك ،  فاتصل بـ VisaPlace اليوم . يتم التعامل مع جميع حالاتنا من قبل متخصصي الهجرة الأكفاء وذوي الخبرة المنتسبين إلى VisaPlace. يتألف هؤلاء المحترفون من  محامين ومساعدين قانونيين مرخصين ومستشارين يعملون لصالح شركة Niren and Associates ، وهي شركة هجرة حائزة على جوائز تلتزم بأعلى معايير خدمة العملاء.

Ne ratez plus aucune opportunité. Abonnez-vous en cliquant ici 👉
Telegram 👉 
👉 Telegram

Suivez-nous ici 👉 👉 Telegram

Suivez-nous ici Maroc 👉 👉 rekrute

Suivez-nous ici Etranger 👉 👉 rekrute

N’hésitez pas à postuler et à intégrer l’un des Meilleurs Employeurs au Maroc.
Comments



Font Size
+
16
-
lines height
+
2
-